تسوقوا من هنا
تسوقوا من هنا

اديداس تحوّل البلاستيك إلى منتجات

اديداس × بارلي بتعاون بناء وصداقة مع البيئة

هل تعلم أن ما يقدر بنحو 2.41 مليون طن من البلاستيك تتسرب إلى المحيطات في كل عام؟ مع هذا الواقع الأليم والتهديد الحقيقي للبيئة المائية، وبهدف إنقاذ البيئة من هذه المخلفات لابد من وجود مجتمع واعي يحرص على درء المشكلة ومن عالم الموضة بالتحديد هناك من يسعى جاهدا لمكافحة هذا التلوث.

من هنا: اديداس × بارلي

انضمت اديداس وهي الماركة الرياضية الرائدة لمواصلة جهودها جنبا إلى جنب مع منظمة بارلي صديقة البيئة والتي لا تسعى نحو الربح المادي من أجل حماية المحيطات وذلك من خلال تصميم موديلات ستعجبكم حتماً. إليكم المزيد من التفاصيل
تسوقوا من هنا
لنتعرف على ثقافة الموضة مع اديداس × بارلي

تتكون الحملة من
مرحلتين رئيسيتين:

الركض ضمن مسار رقمي


رحلة الألف ميل تبدأ بخطوة
مشكلة تلوث المحيطات بالبلاستيك لن تختفي ، لكن يمكننا أن نحدث التغيير!
انضم المئات من المتسابقين المتحمسين إلى سباق 5 كيلوميترات المجاني في حركة جماعية ولتحقيق تغيير إيجابي لمحيطاتنا. ستتبرع أديداس بمبلغ دولار واحد عن كل كيلومتر مكتمل لبرنامج بارلي لحماية المحيطات والذي يصل إلى مليون دولار يمكنك إظهار دعمك لـحملة RunForTheOceans# عبر وسائل التواصل الاجتماعي.
لقد جعلنا من السهل عليك أيضًا المشاركة! قم بتنزيل تطبيق رنتاستيك أو جوي رن لتتبع كل خطوة أثناء الركض بالتاريخ الواقع بين 8 يونيو و8 يوليو. لمعرفة المزيد عن حملة الركض لأجل المحيطات تصفح adidas.com/Parley.

حملة وسائل التواصل

للحد من تهديد التلوث
تسوقوا من هنا
باعتبار أحذية ألترا بوست أفضل أحذية السنيكرز، تقدم اديداس أحدث مجموعة من الأحذية صديقة للبيئة منها وذلك من خلال التعاون المثمر مع بارلي. يمتاز الحذاء بنعل علوي يشبه الجورب مصنوع بخيوط شركة بارلي من البلاستيك المعاد تدويره، كما تقدم هذه التشكيلة أيضا هوديات بارلي زد. ان. اي وبناطيل رياضية والتي تم تصميمها بعناية من ذات الخيوط.
تسوقوا التشكيلة
فلنودع التلوّث البلاستيكي ونغوص في طريقة
تفكير أكثر وعياً (لنقرأ ما وراء السطور).
كلمات: ڤيان كرباسي