Loading وظائف لدى نمشي

روح الشباب والمرح والأصالة... تلك هي نمشي، وجهة الموضة الأولى في الشرق الأوسط. تعد الخيار الأول لعشاق الموضة لكونها تضم مجموعة واسعة من مختلف الماركات العالمية والمحلية ولمنتجاتها الأصلية المضمونة. تضم نمشي أفرادا جاءوا من مختلف أنحاء العالم من أكثر من 24 جنسية يتحدثون 17 لغة مختلفة، مفعمين بالطاقة والحيوية وشغوفين للعمل. كل شخص يعمل ضمن الأحد عشر قسماً لدى نمشي له دوره المهم في الابتكار وخلق أفكار جديدة تساهم في تطوير ونمو هذه الشركة الرائدة.

سواء كنت تهتم في متابعة أجدد صيحات الموضة أو أحدث التقنيات الإلكترونية، نمشي ترحب بك لتنضم إلى رحلتها الرائعة إلى النجاح والتقدم في شتى المجالات. يمكنك هنا أن تلقي نظرة على أقسام نمشي وتتعرف على الموظفين ومنظورهم الخاص في العمل بها، كما يمكنك متابعتنا على مواقع التواصل الاجتماعي للتعرف علينا أكثر.

لا تنسَ أن تتابع أحدث الوظائف الشاغرة لدينا ومشاركة معلوماتك لنتعرف عليك، فقد تكون أنت الشخص الذي سينضم إلى عائلة نمشي قريباً!

مبادؤنا وقيمنا

تحقيق النتائج المرجوّة بكفاءة عالية
الشغف بعملك على طريقتك الخاصة
تقديم كل الدعم والمساندة لزبائننا
التواضع والتفكير الدائم في تطوير النفس وتقديم الأفضل
سبّاقاً دائماً في إدارة وظيفتك والقدرة على تحمل المسؤولية
إنشاء علاقات مبنية على الصدق، الإخلاص والشفافية

الأقسام الرئيسية

Loading قسم المشتريات

قسم المشتريات

فضلاً عن السفر للأغراض التجارية، يعمل فريق المشترين العاشقين للموضة لدينا بدءاً من مساعدين المشترين، المشترين والمشترين الأوليين ضمن خمس فئات وظيفية ليتعاونوا تجارياً مع أكثر من 300 ماركة تضم ماركات عالمية بالإضافة إلى الماركات الخاصة بنا. يعمل فريق المشترين لدينا على ضمان تواجد آخر الصيحات في مجال الموضة ليتمكن زبائن نمشي من مواكبة كل ما هو جديد أولا بأول وذلك من خلال تحليل البيانات، البحث عن أحدث خطوط الموضة وتطبيق استراتيجية معينة لتحديد المصدر والشراء.

بافيكا

ما هو أكثر شيء تفضلينه في عملك؟

"أن تكون جزء من شركة لا تنطوي على أشخاص ودودين ومتفهمين فقط بل أيضاً هناك الكثير من الفرص للتقدم. لقد باشرت العمل مع نمشي منذ بدايتها ومن ذلك الوقت حتى الآن أتيحت لي الفرصة في أن أتطور ويتغير منصبي ثلاثة مرات. كما أنني أحب أن أكون جزءاً من شركة تتعامل مع العديد من العلامات التجارية وأفضل ماركات تختص بأزياء الشوارع حول العالم."

ما هي أكثر ذكرى محببة إلى قلبك؟

"سفريتي الأولى كموظفة ضمن قسم المشتريات وكانت وظيفتي في ذلك الوقت مشتري مساعد. كانت لدي الفرصة للسفر والتعرف على وجوه الأشخاص المسؤولين عن الماركات التي نتعامل معها والذين لطالما تواصلت معهم عبر البريد الالكتروني لوقت طويل. توصلت تماماً إلى فهم كيفية عمل الأشياء من جانبهم وهذا ساعدني كثيرا في استيعاب عمليات الشراء وكيف تتم."

ماريا

ما هو أكثر شي تفتخرين به و ما هي أكبر انجازاتك في نمشي؟

"اليوم الذي حصلت فيه على الترقية تقديرا لعملي الشاق والجاد."

صفي نمشي في ثلاث كلمات:

"عائلة، عصرية، طموحة"

Loading قسم المحتوى والتصميم

قسم المحتوى والتصميم

يعتبر هذا القسم أحد أهم الأقسام الرئيسية لكونه الناطق بلغة نمشي، وبالتالي فإنه يضم العديد من الأشخاص أصحاب العقول النامية والمبدعة ويتكون من: منسق محتوى، مصمم جرافيك، مصور، محررين مختصين بمواقع التواصل الاجتماعي، مصور فيديو ومحررين، هؤلاء جميعاً يجتمعون ليجعلوا من نمشي موقعا متميزا بجميع تفاصيله. يعمل موظفي قسم المحتوى والتصميم بالتعاون مع العاملين في قسم المشترين وقسم التسويق على إطلاق العديد من الحملات الدعائية التي تضم لقطات تصويرية مبتكرة، عروض جرافيك خلّاقة ومحتوى بكتابات إبداعية ومنشورات متجددة على مواقع التواصل الاجتماعي.

شانون

ماذا يتضمن عملك كمحررة في مجال الموضة لدى نمشي؟

"متابعة وإدارة محتوى الموقع سواء كان في الصفحة الرئيسية، صفحات الماركات أو الرسائل المرسلة عن طريق البريد الإلكتروني، كما اعمل على تنسيق التعاون مع الماركات، ومتابعة محتوى الفيديوهات بالإضافة إلى جلسات التصوير التي نجريها كل شهر. ساهمت في خلق اللغة التي نتعامل بها مع زبوننا فتقربنا منه وبالتالي نتفهم احتياجاته."

صفي نمشي في ثلاث كلمات

"حيوية، شاملة ومبدعة."

Loading قسم التكنولوجيا

قسم التكنولوجيا

كون هذا القسم يعتبر أحد أهم الأقسام الحيوية والمهمة في أي شركة تعمل في قطاع التجارة الالكترونية، فإن فريق قسم التكنولوجيا لدينا يعمل بعزم وإرادة كبيرة باستخدام أحدث التقنيات وأجدد الاختراعات للحصول على أفضل النتائج، وليس هذا وحسب بل تطبيقها على أنظمة نمشي كافة لضمان سهولة العمليات الجارية وحصول الزبائن على أفضل تجربة تسوق على الإطلاق سواء عند التسوق عبر النسخة الكامل للموقع أو عبر التطبيق. بالإضافة إلى فريق تقنية المعلومات وفريق إدارة المنتجات، يوجد لدينا فريقا آخر في هذا القسم يسمى "ذكاء الأعمال" والذي يضم أشخاصا مختصين بتحليل ومتابعة مسار عمل الشركة وتجهيز كافة التقارير اللازمة.

أوبا

ما هو أكثر شيء تفضله في عملك؟

"الأشخاص من حولي. عملي يتطلب قدرة عالية من التركيز وبالتالي في أوقات فراغي أحتاج إلى أشخاص حولي يتمتعون بروح مرحة ترسم الابتسامة على وجهي وهذا فعلاً ما أجده في نمشي بالإضافة إلى الحرية المطلقة في العمل وعدم الخوف من ارتكاب أخطاء وهذا ما يحفزني دائماً ويشجعني لبذل أفضل ما لدي."

لماذا نمشي؟

"لأنه مكان يستقبل التغييرات والتقنيات الجديدة بإيجابية تامة. تعلمت أشياء جديدة ليس فقط على صعيد التكنولوجيا ولكن أيضاً على الصعيد الشخصي كما أن السفر إلى الخارج لحضور مؤتمرات تتعلق بالتكنولوجيا جعلني أقابل أشخاصا عظيمين يعملون في هذا المجال بالإضافة إلى الخبرة والمعرفة الكبيرة التي أضافها لي مجال عملي في نمشي."

رزان

ماذا يتضمن عملك كرئيس قسم إدارة المنتجات في نمشي؟

"أحرص على أن يكون كل قسم يساهم في تحديث المنتجات مدركاً تماماً لأحدث الميزات التي تتعلق بالموبايل ونظام أندرويد فضلاً عن التحديثات على تطبيق نمشي. كما أهتم بإدارة عملية تطوير التطبيق بدءاً من المواصفات والتنفيذ انتهاءً بتقديم التحليل وإعطاء الملاحظات اللازمة وهذا الجزء هو أكثر شيء أفضله في عملي. دوري في نمشي يتطلب اندفاعا وشغفا دائم للعمل وسعيا متواصلا لتقديم الأفضل وتطوير الأنظمة لدينا."

ما هي أكثر ذكرى محببة إلى قلبك؟

"بالنسبة لي الأمر لا يتعلق بذكرى واحدة أو اثنتين. كل شيء أشارك به أو لي دورا فيه هو ذكرى جميلة بالنسبة لي. يوجد الكثير من الذكريات المفضلة لدي سواء كانت تتعلق في إطلاق النسخة الحديثة من التطبيق على نظام iOS أو مساعدة اي شخص يواجه مشكلة ما أو متابعة كل ما يتعلق بتحميل البيانات المباشر على الموقع باستخدام أحدث التقنيات. جميع هذه الأشياء هي ذكريات محببة إلى قلبي كوني أتعلم أشياء جديدة من كل تجربة أعيشها."

Loading قسم التسويق

قسم التسويق

عندما نتحدث عن الريادة والإبداع في مجال التسويق الرقمي سنجد فريق قسم التسويق لدينا في المقدمة. مع الأشخاص المستقطبين من جميع أنحاء العالم بخبراتهم المتنوعة، نسعى دائماً جاهدين إلى فهم متطلبات الزبائن ليحظوا بتجربة تسوق أونلاين خاصة وفريدة من نوعها أينما كانوا وبالاستفادة من استطلاع البيانات والمعرفة في مجال الموضة والأزياء، نسعى إلى خلق تجربة فريدة ومميزة للتسوق أونلاين وبالتالي نبقى في القمة دائماً في مجال الإبداع الرقمي.

بيجال

ماذا يتضمن عملك كمديرة علاقات عامة في نمشي؟

"إدارة وتطوير حملات دعائية لنمشي بالإضافة إلى متابعة جميع المنتجات والماركات التي تتعامل معها نمشي. مسؤولة عن الإعلانات، كتابة التقارير الصحفية، الحملات الدعائية والتخطيط للمناسبات بإلاضافة إلى فرص العلاقات العامة التي تجعلنا مندفعين أكثر كل مرة نتكلم فيها عن عظمة وروعة نمشي."

لماذا نمشي؟

"لأننا الشركة الرائدة في هذه المنطقة. تعاملت مع أكثر الأشخاص موهبة من مختلف أنحاء العالم وهذا بحد ذاته يعتبر شيء رائع. منذ أن بدأ التطور في مجال الأونلاين في الشرق الأوسط خلال السنين القليلة الماضية أصبح هناك مجالاً أكبر للتطور وخلق إبداعات جديدة."

سيلفين

ماهو أكثر شيء تفضله في عملك؟

"كوني أحصل على حرية تامة في العمل ودائماً لدي مساحة كبيرة لأن أعمل بالطريقة التي تناسبني، هذا الأمر يفيدني ليس فقط في أن أتعلم من أخطائي وإنما ان أتحدى نفسي وأتطور مع نمشي."

صف نمشي في ثلاثة كلمات

"مرح (بالتأكيد)، تحدي وشفافية."

Loading قسم التجارة بالتجزئة

قسم التجارة بالتجزئة

يضم هذا القسم العديد من الأشخاص الذين تأسرهم الأرقام والبيانات ويتكون من تجار، مخططين تجاريين، معالجي ومنسقي بيانات. أشخاص كانوا في طفولتهم بارعين في حل مكعب روبيك في ثواني، أصبحوا الآن خبراء في تنبأ أحدث صيحات الموضة والتخطيط لها وكذلك الحفاظ على مستويات الشراء وأيضاً دعم قرارات الشراء الذكية.

لي

ما هو أكثر شيء تفضله في عملك؟

"كوني جزءا من فريق كل من فيه له دور مهم وفعال ولديهم القدرة ليصنعوا الفرق. دوري غير محدود فقط بالماركات أو الفئات وإنما أيضاً يمكنني الإطلاع على نشاط العمل في الشركة بشكل عام مثل: المحتوى، ميزات التطبيق، التواصل الاجتماعي بالإضافة إلى معرفة ما يريده زبائن نمشي وكيف يتسوقون من عندنا."

لماذا نمشي؟

"عند التقدم للحصول على وظيفة، مفهوم الماركات التجارية وطريقة البيع بالتجزئة هو أهم شيء بالنسبة لي. نمشي حققت جميع الشروط والمواصفات التي كنت أبحث عنها بحيث لم تتيح لي فرصة العمل جنباً إلى جنب مع أكبر الماركات العالمية فحسب وإنما قدمت لي بيئة عمل محفزة جداً وتطوير على الصعيد الشخصي وفرص لا نهاية لها للتقدم الوظيفي. بالنسبة لي من المهم أن تكون جزءا من علامة تجارية تبيع بالتجزئة وتوفر ليس فقط منتجات رائعة بل أيضاً تجربة تسوق سلسة حيث رضا الزبائن هو أحد أهم العوامل الرئيسية لدينا. أعتقد أن نمشي حققت جميع هذه المعايير في دولة الإمارات العربية المتحدة وبالتالي يشرفني أن أكون جزءاً من أكبر موقع إلكتروني يبيع بالتجزئة في هذه الدولة."

حميرة

ما هي أكثر ذكرى محببة إلى قلبك؟

"أعمل مع نمشي منذ بدايتها وبالتالي لدي الكثير من الذكريات المحببة إلى قلبي ولكن يمكنني القول أن أفضل يوم لدي هو عندما حققنا مبيعات وصلت إلى 1,000 طلبية وأرسل مدراء الشركة رسالة إلكترونية إلى الجميع بهذا الخصوص."

صفي نمشي في ثلاث كلمات:

"عفوية، مرحة وكريمة."

Loading الوظائف المركزية

الوظائف المركزية

الداعم الرئيسي والمكون الأساسي لأي شركة يضم قسم الموارد البشرية وقسم الشؤؤون المالية. فريق قسم الموارد البشرية لدينا يتمتع بخبرة عالية للتخطيط واتباع استراتيجية عمل ناجحة بالإضافة إلى دعم النمو والتطور من خلال التوظيف وتطوير المزايا لما يتماشى تماماً مع ما تسعى إليه نمشي وهو الهيمنة في مجال التجارة الالكترونية! كما يسعى فريق الشؤون المالية يوماً بعد يوم إلى تقديم أفضل ما لديه بالتعامل مع شركائنا وبالتالي لا يمكن أن تجد منافس له في هذا المجال.

قسم الموارد البشرية

ستيفي

ما هو أكثر شيء تفضلينه في عملك؟

"كوني مسؤولة عن التوظيف في نمشي هذا بحد ذاته شيء رائع! أشعر بأني محظوظة لمقابلة وتوظيف العديد من الشخصيات ذوات العقول المذهلة كما أقدر قيمة فتح الأبواب لموظفين جدد ومنحهم بيئة عمل تجعلهم يشعرون كأنهم في بيتهم الثاني."

لماذا نمشي؟

"أحب الأجواء المعاصرة لبيئة العمل المتخصص في الأونلاين التي تتمتع بها نمشي بالإضافة إلى الأشخاص أصحاب القلوب الطيبة الذين يديرون هذه الشركة."

Loading الاستوديو

الاستوديو

يمتاز الاستوديو بكونه مليئ بالطاقة والحيوية ويعمل بخطى سريعة فضلاً عن البيئة الخلاقة والمبدعة التي تضم العديد من الأشخاص الموهوبين الذين يجتمعون يومياً للتصوير وإنتاج عمل ذات جودة عالية سواء من ناحية الصور أو المحتوى على التطبيق أو الموقع الرسمي. يضم الاستوديو مصورين، خبراء أزياء، مساعدين استوديو، كاتبين محتوى، خبراء شعر وتجميل، عارضين والمسؤولين عن وضع خطط العمل وتنفيذها، ما يجعل من هذا المزيج الرائع أشبه بمولد كهربائي يزود استوديوهاتنا بطاقة إيجابية تنعكس بالنهاية على زبائننا. فريق الانتاج لدينا نشط دائماً، يبذل جهداً كبيرا في العمل ويسعى جاهداً اندفاعاً من حبه للتميز والتفرد ليخلق تجربة تسوق للزبائن من الطراز الرفيع.

هولي

ما هو أكثر شيء تفضلينه في عملك؟

"العمل في هذه البيئة الجميلة، الممتعة والسريعة التطور بحيث أجد نفسي محاطة بالكثير من الأشخاص المحترفين أصحاب الخبرة العالية. أشعر بمتعة عندما أستيقظ يومياً للذهاب إلى العمل. لا أشعر بأنه عمل بالمعنى المتعارف عليه لكوني أحب ما أفعله! وأيضاً نعتبر أنفسنا محظوظين جداً بالتعامل مع ماركات عالمية مثل: توب شوب، مس سيلفريدج ومانجو بالإضافة إلى ماركاتنا الخاصة جينجر وإيلا. كل يوم أشعر بمتعة كبيرة وأنا أعمل باختصاصي كخبيرة أزياء وأشعر بمتعة كبيرة عندما أقدم للزبائن ما يعجبهم."

لماذا نمشي؟

"نمشي مليئة بالكثير من الأشخاص الودودين واللطيفين بحيث أشعر بالتميز كوني أعمل معهم يومياً. صوت جميع الأفراد مسموع هنا في نمشي. لدي الفرصة دائماً لأن أقدم اقتراحاتي وآرائي بكامل الثقة."

أحمد

ماذا يتضمن عملك كونك كاتب محتوى في نمشي؟

"أن أزود تفاصيل محددة لجميع المنتجات التي نستلمها ويراها الزبائن أونلاين. نبحث، نكتب، نقوم بالتعديل ونجهز التفاصيل الخاصة بالمنتج عن طريق النظر إلى القطع والمنتجات التي تصلنا إلى الاستوديو. نعمل جاهدين على كتابة لغة سهلة الفهم بالإضافة إلى التركيز على جودة المنتجات والتي تعتبر صفة مميزة لدى نمشي. الهدف الرئيسي لدينا هو أن نجعل الزبائن يحصلون على تجربة تسوق رائعة من خلال تزوديهم بالتفاصيل المهمة التي يبجثون عنها في أي منتج."

صف نمشي في ثلاث كلمات

"شبابية، عصرية وخلّاقة."

Loading قسم العمليات

قسم العمليات

الفريق المختص لدينا في قسم العمليات يعمل جاهداً ويسعى دائماً إلى توفير أفضل خدمة للزبائن ليعيشوا أروع تجربة تسوق أونلاين في الشرق الأوسط. يتكون هذا القسم من مجموعة من الأشخاص ذوي الخبرة العالية والمفعمين بالحيوية والطاقة، من المستحيل أن يكون لديك سؤال أو أي استفسار ولا تجد لديهم الإجابة عليه. لا يمكن أن ننسى أيضاً الجنود المجهولين الذين لهم دور كبير في نجاح نمشي وهم: فريقنا في المستودع والأشخاص المسؤولين عن التسليم. سواء من ناحية مئات الماركات التي نتعامل معها أو من ناحية آلاف الطلبات التي نستلمها أو نصدرها من المستودع، سيكون هؤلاء الأشخاص متواجدين دائماً في الخدمة وعلى أهبة الاستعداد. كل عمل يتم إنجازه بإخلاص مع بسمة مرتسمة على الوجوه مع وجود روح التعاون بين جميع العاملين.

خدمة الزبائن

نعمل جاهدين لتحقيق هدفنا في تقديم أفضل خدمة زبائن على الإطلاق وبالتالي فريق خدمة الزبائن لدينا لا يكل ولا يمل في سبيل إنجاز هذا الهدف. لا يوجد سؤال بدون إجابة لدى موظفينا في قسم خدمة الزبائن بحيث ستجدهم مستعدين دائماً للإجابة على اي استفسار لديك.

منى

ماذا يتضمن عملك كمديرة لقسم خدمة الزبائن في نمشي؟

"أدير فريق دعم الزبائن (العمليات الصادرة والواردة) لضمان تجربة تسوق لا تُنسى لجميع زبائننا."

ماهو أكثر شيء فخورة به؟

"كوني جزءا من فريق ساهم في خلق بيئة رائعة حيث تجد جميع الأشخاص العاملين في مكاتب خدمة الزبائن يشعرون كأنهم عائلة واحدة."

عبد الله

ما هو أكثر شيء تفضله في عملك؟

"أكثر شيء أفضله في وجودي مع نمشي كوني أشعر بأني مع عائلتي الثانية وأتشارك لحظات رائعة مع زملائي في العمل."

صف نمشي في ثلاثة كلمات

"عائلة، إبداع وثقافة."

الحياة مع نمشي

وظائف شاغرة

هل نقصد{{ suggested }}?