احذية كرة قدم رجالية ماركة بوما 2017

  • التصنيف حسب

  • ماركة بوما

    عُرفت بوما بالعلامة التجارية الرائدة في تصنيع الأحذية الرياضية وملابس الرياضيين. تعود أصول بوما الى العام 1924 عندما أسس الاخوين داذلر (مصنع الاخوين داذلر للأحذية)، و لاقت الشركة نجاحاً كبيراً عندما ارتدى لاعبين عالميين أحذيتهم في الالعاب الاولومبية. وفي عام 1948 قرر الأخوين الانفصال وأسس كل واحد منهم شركته الخاصة على حدى. أسس رودولف داذلر شركته وأطلق عليها اسم رودا ولاحقاً غير الاسم الى بوما.


    أنتجت بوما أول حذاء رياضي خاص بها ‘اتوم’ في نفس العام وقعت عقوداً طويلة الأمد تختص بالرياضة. و كانت الانطلاقة عندما ارتدى لاعب منتخب المانيا الغربية في مباراة كرة القدم حذاء من بوما وأحرز هدف الانتصار، بعدها تصاعدت شعبية بوما حتى عام 1950. توالى بعد ذلك سلسلة من الاختراعات في عالم احذية كرة القدم مثل اختراع المسامير أسفل الحذاء واكتشاف تصاميم مختلفة جعلت من بوماالاسم الاول في عالم الأحذية الرياضية.


    تعد بومااليوم الاسم الأشهر في عالم التصاميم الرياضية والتي تضم الأحذية والملابس و الاكسسوارات. تطلق العلامة التجارية على نفسها اسم " الشركة المختصة في عالم الرياضيين التي تركز على الموضة و الرياضة في نفس الوقت. تتعاون بومافي مجال الازياء مع مصممين عالميين مثل ألكسندر ماكوين ، ميهارا ياسوهيرو وسيرجيو روسي. وتتصدر تصاميم بوما بلا شك في ميدان الاداء الرياضي بمجموعاتها المختلفة و المتنوعة ابتداءًا من الركض الى كرة القدم الى رياضة السيارات وانتهاءًا بالجولف.

    موقع نمشي

    يعرض لزبائننا الأعزاء اكثر من 600 ماركات عالمية وازياء شهيرة وما يزيد عن 50000 منتج من الملابس والاحذية والاكسسوارات. اصبح بامكانك الآن تصفح التشكيلة المذهلة اونلاين من منزلك او مكتبك او اي مكان بكل سهولة والاختيار من بين المنتجات العديدة التي ستصبح بحوزتك في غضون أيام من طلبك. فضلا عن ذلك، يوفر نمشي خدمة التوصيل المجاني فيالكويت والجهراء وكافة مدن الكويت للطلبيات باكثر من 100 بالاضافة الى الاستبدال مجانا خلال 14 يوم أهلا وسهلا بكم على نمشي دوت كوم.