نساء نايك - آمني بنفسك أكثر

مجموعة كروم بلاش من نايك... قطع تجسد قوتك في تصميمها وتمنحك إطلالة رياضية تنطق بآفاقك المستقبلية... ارتقي بإسلوب حياتك وآمني بإمكانياتك وقدراتك اللامحدودة مع نايك.

نساء

  • التصنيف حسب
  • ماركة نايك

    تعود أصول نايك الى العام 1964، و بالتحديد في جامعة أوريغون حيث لاحظ مدرب الركض بيل بورمان و المتدرب فيل نايت الى الحاجة الى حذاء جري متخصص عالي الجودة. وكانت النتيجة: رؤية عظيمة لتوفير احذية رياضية متينة وبجودة عالية للرياضيين والأفراد. وبدأ الاثنان بتشكيل شركة اطلقوا عليها اسم الشريط الازرق للرياضة (BRS) والتي أصبحت لاحقاً الموزع الامريكي المعتمد للأحذية اليابانية اونيتسوكا تايقر. في عام 1971 قررت شركة (BRS) انشاء خط تصنيع خاص بهم بالأحذية الرياضية. و قد تم تصميم و تصنيع و تسويق أول حذاء تحت اسم ‘نايك’ وهو ما يعرف باليونانية باله النصر. و خلال ذلك الوقت تم تقديم شعار سووش. من أجل الحصول على تصاميم خاصة حاول بورمان تجربة تصنيع نعل بقدرة عالية على تحمل الضغط خلال الركض، الى ان توصل في عام 1974 الى تصنيع نعل ‘وافل’. و في عام 1978 اطلقت الشركة على نفسها رسمياً اسم نايك، ونترك الباقي ليسرده تاريخ العلامة. أصبحت نايك اليوم من أشهر الماركات العالمية التي تلهم بشغف الرياضيين والأفراد. شعارها الشهير ‘فقط افعلها’ أصبح متداولاً في كافة انحاء العالم. واكتسبت نايك بتصاميمها المبتكرة الدائمة في تصميم مكانة عظيمة لمختلف الفئات العمرية حول العالم. وترتبط هذه العلامة التجارية بمجموعة مميزة من الرياضيين أمثال مايكل جوردان، تايقر وودز، اندري اجاسي، بو جاكسون والعديد. فهي العلامة التجارية الأولى بلا منازع للأحذية وجزم اديداس الرياضية والمعدات والمستلزمات الرياضية وأدوات الترفية، كما تحمل الكثير من النوادي الرياضية الشهيرة والافرقة العالمية شعار الماركة على ملابسها.

    موقع نمشي

    يعرض لزبائننا الأعزاء اكثر من 600 ماركات عالمية وازياء شهيرة وما يزيد عن 50000 منتج من الملابس والاحذية والاكسسوارات. اصبح بامكانك الآن تصفح التشكيلة المذهلة اونلاين من منزلك او مكتبك او اي مكان بكل سهولة والاختيار من بين المنتجات العديدة التي ستصبح بحوزتك في غضون أيام من طلبك. فضلا عن ذلك، يوفر نمشي خدمة التوصيل المجاني فيالكويت والجهراء وكافة مدن الكويت للطلبيات باكثر من 100 بالاضافة الى الاستبدال مجانا خلال 14 يوم أهلا وسهلا بكم على نمشي دوت كوم.